تحويل الفيديو فغا

    • HD2130 تحويل الفيديو فغا إلى هدمي
      اتصال الان

      HD2130 تحويل الفيديو فغا إلى هدمي

      فغا إلى هدمي تحويل الفيديو هو فغا، الصوت (L / R) إشارة من خلال العملية الرقمية إلى إخراج هدمي. لذلك تحسين الصورة وجودة الصوت، والسماح إشارة فغا تصل إلى 1080P. وهذا سيجلب لك تجربة رائعة البصرية العالم، يرجى قراءة هذا الدليل قبل...
    • DVI3000 فغا لتحويل الفيديو دفي
      اتصال الان

      DVI3000 فغا لتحويل الفيديو دفي

      فغا إلى دفي-D تحويل الفيديو هو إشارة فغا من خلال عملية رقمية إلى إخراج دفي. حتى تحسين الصورة وجودة الصوت، والسماح إشارة فغا تصل إلى 1280 * 1024. وهذا سيجلب لك رائعة تجربة بصرية العالم، يرجى قراءة هذا الدليل قبل استخدام. وسوف تساعدك على تحقيق...
    • بيسي-تف فغا لتحويل الفيديو كونبوسيت-أوبسوليتد
      اتصال الان

      بيسي-تف فغا لتحويل الفيديو كونبوسيت-أوبسوليتد

      عفا عليها الزمن وهو حجم عالمي فغا إلى التلفزيون، هدتف، البلازما التلفزيون محول مربع، وهو يدعم القرار تصل إلى 1280 * 1024، الحجم الصغير، السلطة من أوسب / ps2 الميناء، يسهل حملها، فمن الأفضل ل بيسي غيم، بيسي دي في دي، عرض الإنترنت على شاشة التلفزيون، الترفيه، التعليم...
إذا كنت ترغب في الجملة فغا تحويل الفيديو من مثل هذا المصنع، شنتشن الألغام التكنولوجيا كو.، المحدودة هي واحدة من الرائدة فغا تحويل الفيديو المصنعين والموردين.

خدمتنا

التحقيق

اتصل بنا

عنوان:بناء غرفة ك 26-N، الحديثة نافذة، هوا تشيانغ "شمال ش"، حي فوتيان، شنتشن، قوانغدونغ، الصين

الهاتف: +86-755-83271813

فاكس: +86-755-83048160

البريد الإلكتروني: info@mine.com.cn

CopyRight© شنتشن الألغام التكنولوجيا المحدودة

VGA Video Converter

    • HD2130 VGA To HDMI Video Converter
      Contact Now

      HD2130 VGA To HDMI Video Converter

      VGA to HDMI video converter is VGA, Audio(L/R) signal through digital process to HDMI output. So improved the image and sound quality, let VGA signal up to 1080P. This will bring your to a wonderful visual experience world, please read this manual before using. it will help...
    • DVI3000 VGA To DVI Video Converter
      Contact Now

      DVI3000 VGA To DVI Video Converter

      VGA to DVI-D video converter is VGA signal through digital process to DVI output. So improved the image and sound quality, let VGA signal up to 1280*1024。 This will bring your to a wonderful visual experience world, please read this manual before using. it will help you make...
    • PC-TV VGA To Conposite Video Converter-Obsoleted
      Contact Now

      PC-TV VGA To Conposite Video Converter-Obsoleted

      Obsoleted It is a handed-size universal VGA to TV, HDTV, Plasma TV converter box, It supports resolution up to 1280*1024,compact size, Power from USB/PS2 port, easy for carry ,It is best for PC GAME, PC DVD, Internet viewing on TV, Entertainment, Education and Presentation.
If you want to wholesale VGA video converter from a such factory, Shenzhen Mine Technology Co.,Ltd is one of the leading VGA video converter manufacturers and suppliers.

Our Service

Feedback

Contact Us

Address:Floor 6th, Building C, Minle Industrial Park, Meiban Ave, Minzhi Street, Longhua District, Shenzhen City, Guangdong Province, P.R.C.

Tel: +86-755-83271813

Fax: +86-755-83048160

E-mail: info@mine.com.cn

CopyRight© Mine Technology Co.,Ltd.