سدي محول الفيديو

    • SDI601mini سدي لتحويل هدمي الفيديو
      اتصال الان

      SDI601mini سدي لتحويل هدمي الفيديو

      سدي تو هدمي كونفيرتر دليل التعليمات سدي إلى هدمي كونفيرتر - يحول إشارة سدي 3G إلى إشارة هدمي الصوت، إشارة هد-سدي، وينقل أعلى جودة الصور للمستخدمين المحترفين السمعية والبصرية. مع الفيديو عالية الأداء لتطبيقات ما بعد الإنتاج والبث، و سدي إلى هدمي ...
    • SDI601 سدي لتحويل هدمي الفيديو
      اتصال الان

      SDI601 سدي لتحويل هدمي الفيديو

      مين-SDI601 سدي بروفسينال لتحويل هدمي - تصاميم للبث المهنية باستخدام، الذي يحول سدي إلى إشارة هدمي ونقل إلى هدمي مراقب. سهلة التركيب والاستخدام، ويدعم الجيل الثالث 3G هد سد-سدي إشارات المدخلات، والحد الأقصى الانتاج 1080P @ 60HZ، 1 حلقة سدي يمكن تمديد...
إذا كنت ترغب في تحويل الفيديو سدي بالجملة من مثل هذا المصنع، شنتشن الألغام التكنولوجيا المحدودة واحدة من الرائدة سدي 3g إلى هدمي، هد سدي إلى هد هدمي، هد سدي إلى 1080p هدمي، رسيا لتحويل فغا والفيديو إلى فغا محول، محول فغا هدمي، فغا إلى هدمي محول، فغا إلى هدمي كابل، فغا إلى هدمي مع الصوت المصنعين والموردين.

خدمتنا

التحقيق

اتصل بنا

عنوان:بناء غرفة ك 26-N، الحديثة نافذة، هوا تشيانغ "شمال ش"، حي فوتيان، شنتشن، قوانغدونغ، الصين

الهاتف: +86-755-83271813

فاكس: +86-755-83048160

البريد الإلكتروني: info@mine.com.cn

CopyRight© شنتشن الألغام التكنولوجيا المحدودة

SDI Video Converter

    • SDI601mini SDI To HDMI Video Converter
      Contact Now

      SDI601mini SDI To HDMI Video Converter

      SDI TO HDMI Converter Instruction Manual SDI to HDMI Converter - converts 3G SDI signal to HDMI Audio, HD-SDI signal, and rovides the highest quality images for professional audio-visual end users. With high performance video for post-production and broadcast applications,...
    • SDI601 SDI To HDMI Video Converter
      Contact Now

      SDI601 SDI To HDMI Video Converter

      MINE-SDI601 Professinal SDI to HDMI Converter - Designs for professional Broadcast Using, which converts SDI to HDMI signal and transfer to HDMI monitor. Easy to install & Use, supports 3G HD SD-SDI signals input, and max output 1080P @60hz, 1 loop SDI can extended SDI...
If you want to wholesale SDI video converter from a such factory, Shenzhen Mine Technology Co.,Ltd is one of the leading 3g SDI to HDMI, HD SDI to HD HDMI, HD SDI to 1080p HDMI, rca to VGA converter, video to VGA converter, adapter VGA HDMI, VGA to HDMI adapter, VGA to HDMI cable, VGA to HDMI with audio manufacturers and suppliers.

Our Service

Feedback

Contact Us

Address:Floor 6th, Building C, Minle Industrial Park, Meiban Ave, Minzhi Street, Longhua District, Shenzhen City, Guangdong Province, P.R.C.

Tel: +86-755-83271813

Fax: +86-755-83048160

E-mail: info@mine.com.cn

CopyRight© Mine Technology Co.,Ltd.