محول الفيديو

    • AHD1509 تفي / أهد / كفي إلى كفبس / فغا / هدمي
      اتصال الان

      AHD1509 تفي / أهد / كفي إلى كفبس / فغا / هدمي

      تفي / أهد / كفي إلى كفبس / فغا / هدمي هد تحويل الفيديو يمكن نقل تفي / أهد / كفي إلى هدمي / فغا / كفبس الناتج بواسطة المعالجة الرقمية، والتي سوف تعزز جودة الصورة وتعزيز تفي / أهد / كفي و كفبس إشارة و هدمي إخراج تصل إلى 1080p، وبالتالي فإن الصورة تكون أكثر وضوحا...
    • AHD1506: أهد إلى هدمي + فغا + كفبس
      اتصال الان

      AHD1506: أهد إلى هدمي + فغا + كفبس

      نقل أهد / كفبس إلى هدمي / فغا / كفبس الناتج عن طريق المعالجة الرقمية. تعزيز إشارة أهد إلى هدمي 1080p / 720p.
    • AHD1503 أهد إلى أهد + هدمي تحويل
      اتصال الان

      AHD1503 أهد إلى أهد + هدمي تحويل

      و أهد 1080P لتحويل هدمي كانترانسفر أهد / كفبس إلى هدمي و أهد الإخراج عن طريق المعالجة الرقمية، والتي من شأنها تعزيز جودة الصورة وتعزيز إخراج هدمي إلى 1080p، ثم الصورة ستكون أكثر وضوحا ومستقرة
    • AHD1508 AHD1080p إلى هدمي كفبس فغا محول الفيديو
      اتصال الان

      AHD1508 AHD1080p إلى هدمي كفبس فغا محول الفيديو

      1080 وعاء أهد إلى هدمي / فغا / بنك محول نموذج رقم AHD1508 عرض المنتج. مقدمة مختصرة. و أهد إلى هدمي / فغا / بنك هد فيديو التشفير يمكن نقل 1080 وعاء أهد / كفبس إلى هدمي / فغا / كفبس الناتج بواسطة المعالجة الرقمية، والتي سوف تعزز جودة الصورة و...
    • SDI603B هدمي لتحويل الفيديو سدي
      اتصال الان

      SDI603B هدمي لتحويل الفيديو سدي

      هدمي إلى سدي تحويل مين SDI603B المهنية هدمي إلى سدي محول - تصاميم للبث المهنية باستخدام، الذي يحول إشارات هدمي إلى إشارات سدي. سهلة التركيب والاستخدام، ويدعم الجيل الثالث 3G هد سد-سدي الإخراج، والحد الأقصى الانتاج سدي هو 1080P @ 60HZ. مع...
    • SDI603 هدمي لتحويل الفيديو سدي
      اتصال الان

      SDI603 هدمي لتحويل الفيديو سدي

      مين SDI603 محول هدمي إلى سدي مين SDI603 محول هدمي إلى سدي - تحويل إشارة هدمي إلى إشارة 3G-سدي، هد-سدي، و روفيدس أعلى جودة الصور للمستخدمين النهائيين السمعية والبصرية المهنية. مع الفيديو عالية الأداء لتطبيقات ما بعد الإنتاج والبث، و هدمي إلى سدي ...
    • SDI603mini هدمي لتحويل الفيديو سدي
      اتصال الان

      SDI603mini هدمي لتحويل الفيديو سدي

      هدمي تو سدي كونفيرتر دليل التعليمات هدمي تو سدي كونفيرتر - تحويل إشارة هدمي 3G إلى سدي أوديو، هد-سدي إشارة، و روفيدس أعلى جودة الصور للمستخدمين المهنية السمعية والبصرية المهنية. مع الفيديو عالية الأداء لتطبيقات ما بعد الإنتاج والبث، و هدمي إلى سدي ...
    • HD2137 هدمي لتحويل الفيديو مركب
      اتصال الان

      HD2137 هدمي لتحويل الفيديو مركب

      محول هدمي إلى أف - تحويل إشارة هدمي إلى إشارة أف (إشارة كفبس / فيديو مركب للإذاعة) وإشارة صوتية، يمكنك تحويل إشارة فيديو هدمي إلى إشارة كفبس (الوضوح القياسي 480i، 576i،) وتشغيلها على شاشة التلفزيون، أو عرض. وهو يدعم نتسك و بال القياسية. ...
    • HD2135 تحويل الفيديو هدمي إلى فغا
      اتصال الان

      HD2135 تحويل الفيديو هدمي إلى فغا

      متوافق مع جميع أجهزة الإخراج هدمي (نظام ويندوز بيسي، فإنه من دون محول الطاقة الخارجية ميزات المنتج: 1. تصميم مرنة وتحقيق خط من خلال وظيفة 2. لا إمدادات الطاقة الخارجية، التوصيل والتشغيل 3. المنتج ريسولوتين يمكن أن تصل إلى 720p / 1080p 4. إخراج الصوت مصدر الصوت ل: 3.5...
    • HD2133 تحويل الفيديو هدمي إلى فغا
      اتصال الان

      HD2133 تحويل الفيديو هدمي إلى فغا

      HD2133 تحويل هدمي إشارة رقمية المدخلات إلى فغا الإشارات التناظرية و إخراج الصوت هذا سوف تجلب لك رائعة تجربة العالم البصرية، يرجى قراءة هذا الدليل قبل استخدام، وسوف تساعدك على جعل استخدام أفضل أو جميع ميزات هذا المحول. إنتاج الميزات 1. لا حاجة إلى أي...
    • SDI601mini سدي لتحويل هدمي الفيديو
      اتصال الان

      SDI601mini سدي لتحويل هدمي الفيديو

      سدي تو هدمي كونفيرتر دليل التعليمات سدي إلى هدمي كونفيرتر - يحول إشارة سدي 3G إلى إشارة هدمي الصوت، إشارة هد-سدي، وينقل أعلى جودة الصور للمستخدمين المحترفين السمعية والبصرية. مع الفيديو عالية الأداء لتطبيقات ما بعد الإنتاج والبث، و سدي إلى هدمي ...
    • SDI601 سدي لتحويل هدمي الفيديو
      اتصال الان

      SDI601 سدي لتحويل هدمي الفيديو

      مين-SDI601 سدي بروفسينال لتحويل هدمي - تصاميم للبث المهنية باستخدام، الذي يحول سدي إلى إشارة هدمي ونقل إلى هدمي مراقب. سهلة التركيب والاستخدام، ويدعم الجيل الثالث 3G هد سد-سدي إشارات المدخلات، والحد الأقصى الانتاج 1080P @ 60HZ، 1 حلقة سدي يمكن تمديد...
الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 12 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/2
إذا كنت ترغب في تحويل الفيديو بالجملة من مصنع من هذا القبيل ، شنتشن Mine Technology Co.، Ltd هي واحدة من محول الفيديو الرائدة ، تحويل الفيديو ، محول الفيديو عالية الدقة ، محول الفيديو عالية الجودة ، HD الفيديو إلى الشركات المصنعة للمحول HD الفيديو والموردين.

خدمتنا

التحقيق

اتصل بنا

عنوان:بناء غرفة ك 26-N، الحديثة نافذة، هوا تشيانغ "شمال ش"، حي فوتيان، شنتشن، قوانغدونغ، الصين

الهاتف: +86-755-83271813

فاكس: +86-755-83048160

البريد الإلكتروني: info@mine.com.cn

CopyRight© شنتشن الألغام التكنولوجيا المحدودة

Video Converter

    • AHD1509 TVI/AHD/CVI To CVBS/VGA/HDMI
      Contact Now

      AHD1509 TVI/AHD/CVI To CVBS/VGA/HDMI

      TVI/AHD/CVI to CVBS/VGA/HDMI HD video converter can transfer TVI/AHD/CVI to HDMI/VGA/CVBS output by digital processing , which will promote the image quality and promote TVI/AHD/CVI and CVBS signal and HDMI output up to 1080p , therefore image will be more clear and stable .
    • AHD1506:AHD To HDMI +VGA +CVBS
      Contact Now

      AHD1506:AHD To HDMI +VGA +CVBS

      transfer AHD/CVBS to HDMI/VGA/CVBS output by digital processing. promote the AHD signal to HDMI 1080p/720P.
    • AHD1503 AHD to AHD+HDMI Converter
      Contact Now

      AHD1503 AHD to AHD+HDMI Converter

      The AHD 1080P to HDMI Converter cantransfer AHD/CVBS to HDMI and AHD output by digital processing , which will promote the image quality and promote HDMI output to 1080p , then the image will be more clear and stable
    • AHD1508 AHD1080p To HDMI CVBS VGA Video Converter
      Contact Now

      AHD1508 AHD1080p To HDMI CVBS VGA Video Converter

      1080P AHD to HDMI /VGA /BNC Converter Model No. AHD1508 Product Show. Brief Introduction. The AHD to HDMI /VGA /BNC HD video encoder can transfer 1080P AHD /CVBS to HDMI /VGA /CVBS output by digital processing, which will promote the image quality and make VGA or HDMI output...
    • SDI603B HDMI To SDI Video Converter
      Contact Now

      SDI603B HDMI To SDI Video Converter

      HDMI TO SDI Converter MINE SDI603B Professional HDMI to SDI Converter - Designs for professional Broadcast Using, which converts HDMI signals to SDI signals. Easy to install & Use, supports 3G HD SD-SDI output, and max output SDI is 1080P @60hz. With high performance...
    • SDI603 HDMI To SDI Video Converter
      Contact Now

      SDI603 HDMI To SDI Video Converter

      MINE SDI603 HDMI to SDI Converter MINE SDI603 HDMI to SDI Converter - converts HDMI signal to 3G-SDI, HD-SDI signal, and rovides the highest quality images for professional audio-visual end users. With high performance video for post-production and broadcast applications, the...
    • SDI603mini HDMI To SDI Video Converter
      Contact Now

      SDI603mini HDMI To SDI Video Converter

      HDMI TO SDI Converter Instruction Manual HDMI to SDI Converter - converts 3G HDMI signal to SDI Audio, HD-SDI signal, and rovides the highest quality images for professional audio-visual end users. With high performance video for post-production and broadcast applications,...
    • HD2137 HDMI To Composite Video Converter
      Contact Now

      HD2137 HDMI To Composite Video Converter

      HDMI to AV converter - convert HDMI signal to AV signal (CVBS /Composite Video Broadcast Signal) and Audio signal, you can convert the HDMI Video signal to CVBS signal (standard-definition 480i, 576i,), and play it on TV, or display. It supports NTSC and PAL standard....
    • HD2135 HDMI To VGA Video Converter
      Contact Now

      HD2135 HDMI To VGA Video Converter

      Compatible with all hdmi output devices(pc windows system,it without external power adapter Product Features: 1. Flexible design and realize a line through function. 2. No external power supply, plug and play. 3. Product resolutin can be up to 720p/1080p. 4. Product output...
    • HD2133 HDMI To VGA Video Converter
      Contact Now

      HD2133 HDMI To VGA Video Converter

      HD2133 convert HDMI digital signal input to VGA Analog signal and Audio output This will bring you to a wonderful visual experience world, please read this manual before using, it will help you make better use or all the features of this converter. Produce features 1.no need...
    • SDI601mini SDI To HDMI Video Converter
      Contact Now

      SDI601mini SDI To HDMI Video Converter

      SDI TO HDMI Converter Instruction Manual SDI to HDMI Converter - converts 3G SDI signal to HDMI Audio, HD-SDI signal, and rovides the highest quality images for professional audio-visual end users. With high performance video for post-production and broadcast applications,...
    • SDI601 SDI To HDMI Video Converter
      Contact Now

      SDI601 SDI To HDMI Video Converter

      MINE-SDI601 Professinal SDI to HDMI Converter - Designs for professional Broadcast Using, which converts SDI to HDMI signal and transfer to HDMI monitor. Easy to install & Use, supports 3G HD SD-SDI signals input, and max output 1080P @60hz, 1 loop SDI can extended SDI...
First Prev 12 Next Last 1/2
If you want to wholesale video converter from a such factory, Shenzhen Mine Technology Co.,Ltd is one of the leading converter video, convert video, HD video converter, high quality video converter, HD video to HD video converter manufacturers and suppliers.

Our Service

Feedback

Contact Us

Address:Floor 6th, Building C, Minle Industrial Park, Meiban Ave, Minzhi Street, Longhua District, Shenzhen City, Guangdong Province, P.R.C.

Tel: +86-755-83271813

Fax: +86-755-83048160

E-mail: info@mine.com.cn

CopyRight© Mine Technology Co.,Ltd.