محول USB العرض

    • UV150.0 إلى هدمي محول العرض
      اتصال الان

      UV150.0 إلى هدمي محول العرض

      أوسب 3.0 إلى هدمي فيديو غرافيك كارد محول كبل العرض المتعدد إكستندد ميرور مقدمة: - يتيح لك محول العرض USB3.0-هدمي توصيل أجهزة عرض إضافية (كرت / لد مونيتور، بروجيكتور) إلى جهاز الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول. - يمكن تكوين الشاشة المتصلة إما باستنساخ...
    • UV130 USB3.0 إلى فغا محول العرض
      اتصال الان

      UV130 USB3.0 إلى فغا محول العرض

      USB130 أوسب محول أوسب 3.0 إلى فغا فيديو بطاقة الرسومات متعددة عرض كابل محول تمديد مرآة مقدمة: -The USB3.0-فغا محول العرض تمكنك من توصيل أجهزة العرض إضافية (كرت / لد رصد، الإسقاط) إلى سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. - يمكن تكوين الشاشة المتصلة إلى ...
    • UV170 USB2.0 إلى فغا محول العرض
      اتصال الان

      UV170 USB2.0 إلى فغا محول العرض

      UV170 يسمح لك محول أوسب 2.0 جرافيك UV170 بتوصيل شاشة إضافية إلى جهاز الكمبيوتر المكتبي أو منفذ أوسب الخاص بالكمبيوتر المحمول. يمكن تكوين جهاز العرض المتصل إما لاستنساخ الشاشة الأساسية، أو توسيع سطح مكتب ويندوز مما يتيح رؤية المزيد من التطبيقات في نفس...
    • UV190 USB3.0 إلى هدمي محول العرض
      اتصال الان

      UV190 USB3.0 إلى هدمي محول العرض

      ويسمح لك محول أوسب 3.0 الجرافيكي UV190 بتوصيل شاشة إضافية إلى جهاز الكمبيوتر المكتبي أو منفذ أوسب المحمول. يمكن تكوين جهاز العرض المتصل إما لاستنساخ الشاشة الأساسية، أو توسيع سطح مكتب ويندوز مما يتيح رؤية المزيد من التطبيقات في نفس الوقت. ...
إذا كنت ترغب في محول USB بالجملة من مصنع من هذا القبيل ، شنتشن Mine Technology Co.، Ltd هي واحدة من كبار بطاقة الرسومات USB ، USB إلى HDMI مع الصوت ، USB إلى VGA مع الصوت ، USB إلى HDMI 1080p ، USB HDMI محول مصنعين والموردين.

خدمتنا

التحقيق

اتصل بنا

عنوان:بناء غرفة ك 26-N، الحديثة نافذة، هوا تشيانغ "شمال ش"، حي فوتيان، شنتشن، قوانغدونغ، الصين

الهاتف: +86-755-83271813

فاكس: +86-755-83048160

البريد الإلكتروني: info@mine.com.cn

CopyRight© شنتشن الألغام التكنولوجيا المحدودة

USB Display Adapter

    • UV150 USB3.0 To HDMI Display Adapter
      Contact Now

      UV150 USB3.0 To HDMI Display Adapter

      USB 3.0 to HDMI Video Graphic Card Multi-Display Cable Adapter Extended Mirror Introduction: - The USB3.0-HDMI Display Adapter enables you to connect additional display devices(CRT/LCD monitor, projector) to your desktop or notebook PC. - The connected monitor can be...
    • UV130 USB3.0 To VGA Display Adapter
      Contact Now

      UV130 USB3.0 To VGA Display Adapter

      UV130 USB Adapter USB 3.0 to VGA Video Graphic Card Multi-Display Cable Adapter Extended Mirror Introduction: -The USB3.0-VGA Display Adapter enables you to connect additional display devices (CRT/LCD monitor, projector) to your desktop or notebook PC. -The connected monitor...
    • UV170 USB2.0 To VGA Display Adapter
      Contact Now

      UV170 USB2.0 To VGA Display Adapter

      UV170 The USB 2.0 Graphic Adapter UV170 allows you to connect an extra monitor to your desktop PC or laptop's USB port. The connected monitor can be configured to either clone your primary screen, or extend the Windows desktop allowing visibility of more applications at...
    • UV190 USB3.0 To HDMI Display Adapter
      Contact Now

      UV190 USB3.0 To HDMI Display Adapter

      The USB 3.0 Graphic Adapter UV190 allows you to connect an extra monitor to your desktop PC or laptop's USB port. The connected monitor can be configured to either clone your primary screen, or extend the Windows desktop allowing visibility of more applications at the...
If you want to wholesale USB display adapter from a such factory, Shenzhen Mine Technology Co.,Ltd is one of the leading USB graphic card, USB to HDMI with audio, USB to VGA with audio, USB to HDMI 1080p, USB HDMI adapter manufacturers and suppliers.

Our Service

Feedback

Contact Us

Address:Floor 6th, Building C, Minle Industrial Park, Meiban Ave, Minzhi Street, Longhua District, Shenzhen City, Guangdong Province, P.R.C.

Tel: +86-755-83271813

Fax: +86-755-83048160

E-mail: info@mine.com.cn

CopyRight© Mine Technology Co.,Ltd.